آخر الأخبار
أمريكا تتوقع رداً إسرائيلياً على هجوم إيران.. وتحذير من احتمالات "مخيفة للغاية" رقم صغير "ينغص" مستقبل مجلس كركوك.. مقعد واحد لحل الأزمة الصحافة الأمريكية تفضح مضمون "ورقة غش" بايدن خلال اجتماعه مع السوداني وزارة حرب الكيان الإسرائيلي تعلن عن اجتماع ثالث لبحث "الرد" على ايران السوداني يستقبل في واشنطن وفد شركة "ستيلر إنيرجي" الأمريكية

نقابة المعلمين تدعو لتظاهرة مركزية يوم غد في عموم محافظات العراق

سياسة | 12-11-2019, 01:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعت نقابة المعلمين، المركز العام، اليوم الثلاثاء (12 تشرين الثاني 2019)، إلى تظاهرة مركزية في عموم محافظات العراق، يوم غد الأربعاء.

وقالت النقابة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "النقابة دعت يوم غد الاربعاء المصادف 1311 الساعة 10 صباحا الى تظاهرات مركزية في جميع انحاء العراق متوجه الى ساحات الاعتصام".

وأشار البيان الى أن "نقابة المعلمين فرع الديوانية دعت الى الحضور يوم غدا الاربعاء الساعة 10 صباحا امام مقر النقابة".

وكان نقيب المعلمين العراقيين، علي كاظم خضير الخالدي، قد أكد، الخميس (07 تشرين الثاني 2019)، أن إلغاء الاضراب سيكون مؤقتا، وستتبعه خطوات اكثر تصعيدا، في حال لم تستجب الحكومة لمطالب المتظاهرين.

وقال الخالدي لـ(بغداد اليوم)، إن "قرار النقابة برفع الاضراب عن الدوام في جميع المدارس، والمباشرة بالدوام ابتداءً من الاحد المقبل، سيكون مؤقتا، لحين معرفة مدى استجابة الحكومة لمطالب المتظاهرين".

وأضاف أن "النقابة ستتخذ خطواتًا تصعيدية إذا لم تستجب الحكومة لمطالب المتظاهرين، وستكون الخطوات اكبر من الاضراب العام والامتناع عن الدوام".

وأعلنت نقابة المعلمين العراقيين، الخميس (07 تشرين الثاني 2019)، الغاء الاضراب العام عن الدوام في جميع مدارس البلاد.

وقالت النقابة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تقرر الغاء الاضراب العام عن الدوام في جميع المدارس، والمباشرة بالدوام الرسمي ابتداءً من يوم الاحد المقبل".