آخر الأخبار
السوداني يعلن التعاقد على (12) ألف منظومة ري حديثة ستصل العراق الريدز يبدأ محادثاته مع خليفة كلوب هيئة بحرية تتلقى بلاغًا عن حادث جنوب غربي عدن وزارة الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل بعد احاديث عن تأجيلها.. ملك الأردن ينهي الغموض بشأن إجراء الانتخابات النيابية

لهذه الاسباب .. منتخب العراق يغيير مقر اقامته وملعب التدريب في الاردن

رياضة | 11-11-2019, 08:36 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف المنسق الاعلامي لمنتخب العراق بكرة القدم محمد خلف، الاثنين 11 تشرين الثاني 2019، عن تغيير مقر اقامة وفد المنتخب العراقي في الاردن اضافة لتغيير ملعب التدريب.

وقال خلف في حديث لـ(بغداد اليوم)،إن" وفد المنتخب قرر تغيير مقر اقامته من فندق الى آخر وذلك بسبب زحمة الاول ووجود عدد كبير من النزلاء فيه مما اثر ذلك على راحة اللاعبين".

واضاف" اما تغيير ملعب التدريب من البتراء الى جاوه التابع لامانة عمان، جاء بسبب ارضية الملعب الاول وتأثيرها على التدريبات، لذا فان الوحدة التدريبية المسائية ستقام اليوم على ملعب جاوه وليس البتراء".

يشار الى منتخب العراق تنتظره الخميس المقبل مباراة مهمة امام نظيره الايراني في العاصمة الاردنية عمان الارض المفترضة للمنتخب العراقي بعد قرار الاتحاد الدولي بنقل مباراتي ايران والبحرين في تصفيات كاس العالم من البصرة.