مدرب منتخب ايران السابق يحمل اتحاده المسؤولية في حال الخسارة أمام العراق بسبب "التحضير السيئ" لمنتخبهم

تخطي بعد :
رياضة 2019/11/11 17:03 657 المحرر:hs
   

بغداد اليوم - متابعة

وصف مدرب منتخب ايران السابق بكرة القدم جلال طالبي، الاتحاد الايراني للعبة بـ "الهش"،وذلك بسبب "التحضير السيء" لمنتخب بلاده قبل لقاء نظيره العراقي يوم الخميس المقبل في الجولة الاخيرة للمرحلة الاولى لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم في الاردن، فيما حمل الاتحاد كامل المسؤولية في حالة الخسارة بلقاء الخميس.

 وقال طالبي في حديث صحفي، إن "اتحاده الهش هو المسؤول اذا ما تعرض المنتخب للخسارة في لقاء الخميس امام العراق ، وكان الاجدر به ان يهيأ المناخ المناسب للمنتخب ودفع مستحقات المدرب  قبل مباراة الخميس المصيرية بفترة اشهر وليس عدة ايام فقط"، مبينا، "انهم من جاءوا به واتفقوا مع هذا المدرب وكان عليهم ان يكونوا صادقين معه".

کما اکد مختصون، أن "المنتخب الايراني سيعاني كثيرا في هذه  المباراة خصوصا انه سيتجمع بالعدد الكامل يوم الاربعاء اي قبل 24 ساعة من المباراة وهذا شيء غير معقول".

يشار الى ان منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق الاهداف، فيما يحتل المنتخب الايراني الذي سيلاقي نظيره العراقي في 14 من تشرين الثاني المقبل بالبصرة المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونغ كونغ عند المركز الرابع بنقطة واحدة، واخيرا منتخب كمبوديا في اخر القائمة وبنقطة ايضا.


اضافة تعليق


Top