آخر الأخبار
الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني

منسق المنتخب يكشف حقيقة اصابة ابراهيم بايش

رياضة | 11-11-2019, 04:43 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

نفى المنسق الاعلامي للمنتخب العراقي بكرة القدم محمد خلف، الاثنين (11 تشرين الثاني 2019) ما تداولته بعض وسائل الاعلام عن اصابة لاعب المنتخب وفريق الجوية ابراهيم بايش.

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اللاعب ابراهيم بايش لا يعاني من اصابة وانه تدرب مع مجموعة لاعبي الجوية امس الاحد بشكل منعزل ولمدة قصيرة بتمارين استشفاء وذلك لازالة التعب الناتج من ادائه مباراة فريقه الجوية امام موليدية الجزائري ببطولة الاندية العربية".

واضاف، أن "اللاعب سيشارك اليوم الاثنين بشكل طبيعي في الوحدة التدريبية للمنتخب المقرر اقامتها في الساعة الرابعة عصرا على ملعب البتراء، وان الفريق لا يعاني من اية غيابات باستثناء ريبين سولاقا الذي سيصل اليوم العاصمة الاردنية في الساعة السادسة مساء قادما من اوكرانيا بعد ان شارك فريقه بالدوري هناك".

يشار الى ان منتخب العراق تنتظره مباراة مهمة امام نظيره الايراني يوم الخميس المقبل في عمان الاردنية، ضمن منافسات الجولة الاخيرة للمرحلة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم.