آخر الأخبار
هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزديين (صور) نهائيات أمم آسيا.. الأولمبي العراقي يواجه نظيره الطاجيكي اليوم إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة

نقابة معلمي بابل تدعو لاستمرار الكوادر التربوية بالمشاركة في التظاهرات

محليات | 10-11-2019, 07:47 |

+A -A

بغداد اليوم-بابل

دعت نقابة المعلمين العراقيين فرع بابل، الاحد (10 تشرين الثاني 2019)، الى الاستمرار بالتظاهر ومشاركة الكوادر التربوية بصورة فاعلة لدعم مطالب المتظاهرين ومحاربة الظلم والفساد.

وطالبت النقابة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "كوادرها التربوية واعضاء الارتباط للحضور الى مقر النقابة، غدا في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا للخروج لساحات التظاهر دعما لمطالب المتظاهرين".

وأضافت، أن "معملي بابل جزء لا يتجزأ من شعب بابل المنتفض ضد الظلم، ولن يقصروا في الاستمرار بالتظاهر حتى تنفيذ مطالب المتظاهرين".

وكان نقيب المعلمين العراقيين، علي كاظم خضير الخالدي، قد أكد، الخميس (07 تشرين الثاني 2019)، أن إلغاء الاضراب سيكون مؤقتا، وستتبعه خطوات اكثر تصعيدا، في حال لم تستجب الحكومة لمطالب المتظاهرين.

وقال الخالدي لـ(بغداد اليوم)، إن "قرار النقابة برفع الاضراب عن الدوام في جميع المدارس، والمباشرة بالدوام ابتداءً من الاحد المقبل، سيكون مؤقتا، لحين معرفة مدى استجابة الحكومة لمطالب المتظاهرين".

وأضاف أن "النقابة ستتخذ خطواتًا تصعيدية إذا لم تستجب الحكومة لمطالب المتظاهرين، وستكون الخطوات اكبر من الاضراب العام والامتناع عن الدوام".

وأعلنت نقابة المعلمين العراقيين، الخميس (07 تشرين الثاني 2019)، الغاء الاضراب العام عن الدوام في جميع مدارس البلاد.

وقالت النقابة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تقرر الغاء الاضراب العام عن الدوام في جميع المدارس، والمباشرة بالدوام الرسمي ابتداءً من يوم الاحد المقبل".