آخر الأخبار
الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني

أول تعليق من الجبوري بعد إحالته إلى لجنة السلوك النيابي: لست عميلاً للأجانب

سياسة | 9-11-2019, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

علق عضو مجلس النواب أحمد الجبوري، اليوم السبت، على قرار المجلس إحالته إلى لجنة السلوك النيابي، بعد قراءته خطاباً عن التظاهرات العراقية في مؤتمر البرلمانات العربية.

وكتب الجبوري في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "إذا كان وقوفي لجانب الشعب ودماء الشهداء لجانب الشعب ودماء الشهداء المتظاهرين هي مخالفة بنظر الحلبوسي (رئيس البرلمان) ومن صوت معه من النواب، فأنا لست مهتماً لأنني ملتزم بالدستور والنظام الداخلي للمجلس أكثر من الحلبوسي نفسه".

وأضاف عضو مجلس النواب: "فضلا عن كوني لست عميلاً لدولة أجنبية ولست فاسداً أو مزوراً أو مخادعاً"، مؤكداً بالقول: "سيبقى صوتنا عالياً بالحق".

وكان مجلس النواب قد صوت، في وقت سابق من اليوم السبت، خلال جلسته التي عقدها برئاسة محمد الحلبوسي، وحضور 232 نائباً، على إحالة احمد الجبوري إلى لجنة السلوك النيابي، وذلك بعد أن تحدث عن التظاهرات في العراق خلال مؤتمر البرلمانات العربية.