آخر الأخبار
إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي

الامم المتحدة تخصص بريدا الكترونيا لاستقبال الحالات الخاصة بانتهاك حقوق الانسان في تظاهرات العراق

سياسة | 9-11-2019, 05:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

خصصت بعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي)، السبت (09 تشرين الثاني 2019)، بريدا الكترونيا لاستقبال الحالات الخاصة بانتهاك حقوق الانسان في تظاهرات العراق.

وذكرت المنظمة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "من أجل تقوية وتوسيع نطاق جهودها لتقصي الحقائق حول انتهاكات وخروقات حقوق الإنسان، خاصة فيما يتعلق بالاحتجاجات الحالية، قامت يونامي (بعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق) بإنشاء حساب البريد الإلكتروني التالي المخصص لهذا الغرض: [email protected]".
وقالت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس-بلاسخارت، بحسب البيان: "أشجع كل من لديه معلومات ذات صلة – سواء أكانت شهادات شهود أو ضحايا أو صور أو مقاطع فيديو – على إرسالها لنا على هذا الحساب، ونحن مستمرون في مراقبة انتهاكات حقوق الإنسان وحالات الاختطاف والتهديدات والترهيب وتوثيقها في جميع أنحاء البلاد وطرحها على السلطات المعنية".