آخر الأخبار
انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح

قائد عمليات نينوى: دمرنا ثلاث عجلات اطلقت 17 صاروخا على قاعدة القيارة يوم أمس

أمن | 9-11-2019, 02:06 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

كشف قائد عمليات نينوى، اللواء نومان الزوبعي، السبت (09 تشرين الثاني 2019)، عن تدمير ثلاث عجلات، اطلقت 17 صاروخا على قاعدة القيارة العسكرية جنوبي الموصل يوم أمس.

وقال الزوبعي لـ(بغداد اليوم)، إن "حادث إطلاق الصواريخ على قاعدة القيارة العسكرية يوم أمس عرضي، ولا يشكل تهديدا للوضع الأمني المستقر بالمحافظة"، مبينا أن "القوات الأمنية ردت على العناصر الإرهابية التي قامت بإطلاق الصواريخ ودمرت ثلاث عجلات وصاروخا كان معدا للإطلاق، فضلا عن قتل ثلاثة مسلحين من عناصر داعش".

وأضاف أن "القوات الامنية ما زالت تلاحق مجموعة اخرى من الخلايا الإرهابية، للقضاء على فلول التنظيم بشكل نهائي في المحافظة"، لافتا إلى أن "تنظيم داعش يحاول ايجاد ثغرة، ليرفع معنويات مقاتليه، لكنه واقعيا قد أنتهى وبات لا يشكل خطرا على أمن المحافظة".
وكانت خلية الاعلام الامني، أعلنت يوم أمس الجمعة، عن سقوط 17 صاروخا على قاعدة القيارة في نينوى

وقالت الخلية في بيان إن "القوات الأمنية تجري عملية تفتيش بحثا عن عناصر ارهابية أقدمت على إطلاق ١٧ صاروخاً على قاعدة القيارة في محافظة نينوى".

واضافت ان "الصواريخ لم تسفر عن وقوع خسائر بشرية أو مادية".