آخر الأخبار
طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون

الحرس الثوري الإيراني يحذر واشنطن من مواجهة محتملة

عربي ودولي | 9-11-2019, 01:12 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

حذر الحرس الثوري الإيراني، السبت(09 تشرين الثاني 2019)، الولايات المتحدة الأمريكية من "مواجهة محتملة" حال فرض الحظر على قادة ومسؤولين عسكريين إيرانيين.

وقال الحرس في بيان أوردته وكالة الأنباء الإيرانية "فارس"، إن "قيام الولايات المتحدة بفرض الحظر على هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، يزيد مدافعي الثورة عزماً على تنفيذ سيناريوهاتهم لمواجهة الشيطان الأكبر (يقصد واشنطن) وحلفاء البيت الأبيض".

واستنكر الحرس الثوري الإيراني، فرض الإدارة الأمريكية الحظر على هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، وعدد من القادة والمسؤولين العسكريين الإيرانيين".

ووصف هذا الإجراء بـ"دليل على أحقية ونجاح المسار الذي ينتهجه الشعب الإيراني، الذي كرس ثقة الإيرانيين بل الأمة الإسلامية، ومن جهة أخرى أثار استياء وحنق جبهة العدو وخاصة الهيئة الحاكمة في البيت الابيض".