آخر الأخبار
الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات بعد جولة تصويت وجمع تواقيع.. البرلمان ينأى بنفسه عن إخراج الامريكان: "ليس من مهامنا"-عاجل مختص يقول إن حل أزمة رواتب الاقليم انعش شراء العقارات في كردستان الامم المتحدة: اسرائيل قتلت 14 ألف طفل فلسطيني ورفضت 40% من طلباتنا لتوصيل المساعدات ردًا على الهجوم الاخير.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة على ايران

الزيدي: تيار الحكمة سيوافق على استجواب عبد المهدي في البرلمان حسب عدد الموقعين

سياسة | 7-11-2019, 13:59 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أكد عضو تيار الحكمة عبد الله الزيدي، اليوم الخميس، ان تياره سيوقع على طلب استجواب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي في البرلمان، إذ بلغ عدد الموقعين على الطلب نصف زائد واحد من مجموع اعضاء مجلس النواب.

وقال الزيدي خلال مشاركته في برنامج "وجهة نظر" الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم على قناة "دجلة الفضائية"، وتابعته "بغداد اليوم"، إن "تيار الحكمة سيوافق على استجواب عبد المهدي في البرلمان في حال وقع نصف زائد واحد من اعضاء مجلس النواب على ذلك"، مشيراً إلى أن تياره "مع المتظاهرين في مطالبهم الحقة، لكن لابد من اعطاء وقت لرئيس الوزراء لإطلاق حزمة من الاصلاحات بالاتفاق مع المتظاهرين".

وأضاف عضو التيار الذي يتزعمه عمار الحكيم: "عندما قلنا نريد حكومة ظل لم يساندنا احد، والسبب ان بعض الكتل كانت لديها مصالح في تلك الفترة البرزخية".