آخر الأخبار
الاعدام بحق ارهابي شارك بقتل عدد من المواطنين في بغداد جنايات واسط: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات أجنبي الجنسية مع حلول موسم التسويق.. هل تقع الحكومة ضحية نصب "محتالي الحنطة"؟ السفيرة الامريكية: العراق شريكٌ قوي للولايات المتحدة ارتفاع مبيعات العقارات الفاخرة في دبي بفضل طلب أثرياء العالم

مباراتا العراق امام ايران والبحرين في الاردن مجانية

رياضة | 7-11-2019, 03:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس 7 تشرين الثاني 2019، بأن يكون الدخول الى مباراتي العراق امام ايران والبحرين في 14 و 19 من الشهر الجاري بالاردن ضمن تصفيات كأس العالم مجاني.

وقال عضو المكتب الاعلامي في الاتحاد حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" اتحاده اتخذ هذا القرار دعما منه للجمهور العراقي المقيم والوافد الى الاردن لحضور المباراة ومساندة المنتخب".

وكان الاتحاد الآسيوي قد قرر في وقت سابق نقل مباريات المنتخب العراقي ضمن تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس العالم من البصرة الى ارض محايدة حيث اختار الجانب العراقي الملاعب الاردنية.

يُذكر ان منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق النقاط، فيما يحتل المنتخب الايراني الذي سيلاقي نظيره العراقي في 14 من تشرين الثاني المقبل بالبصرة المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونك عند المركز الرابع بنقطة واحدة، واخيرا منتخب كمبوديا في اخر القائمة وبنقطة ايضا.