آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

وفد من الفيفا يزور بغداد للتقصي عن حقيقة سجن مسؤولين اثنين من اتحاد الكرة

رياضة | 5-11-2019, 02:25 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة العراقي، الثلاثاء (5 تشرين الثاني 2019)، عن تلقي اتحاده اشعارا من الاتحاد الدولي للعبة بشأن وصول وفد يمثل الاخير الى بغداد الاسبوع المقبل للتقصي عن حقيقة سجن مسؤولين إثنين من اتحاد الكرة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الوفد سيصل بغداد يوم الاثنين المقبل الموافق 11 تشرين الثاني الجاري مؤلف من أربعة ممثلين من (فيفا) للتقصي عن حقيقة سجن أمين سر اتحاد الكرة صباح رضا ورئيس لجنة الاستئناف في الاتحاد ستار زويد لمدة سنة بعد قرار التمييز الصادر من المحكمة الاتحادية".

واضاف، أن "الوفد سيزور السجينين وممثل عن الحكومة العراقية اضافة لزيارة المحكمة التي قضت بالحكم على المحكومين الاثنين".

يشار الى أن محكمة جنايات الرصافة كانت قد قضت بالحكم على الاثنين لمدة سنتين في القضيتين التي ادان فيها اللاعب الدولي السابق عدنان درجال المحكومين بالتزوير، الا ان محكمة التمييز قلصت الحكم الى سنة واحدة وادانت الاثنين عن قضية واحدة وبرأتهما من الثانية.