آخر الأخبار
"قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون - عاجل أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل الجيش الأمريكي ينفي صلته بإستهداف قاعدة كالسو العسكرية في العراق هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية

الاتحاد الياباني يطلب استضافة الاولمبي العراقي في مدينة فوكوكا

رياضة | 4-11-2019, 08:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف المنسق الاعلامي للمنتخب الاولمبي العراقي حسين الخرساني اليوم الاثنين 4 تشرين الثاني 2019، عن مفاتحة الاتحاد الياباني لكرة القدم نظيرة العراقي لاستضافة المنتخب العراقي في مدينة فوكوكا، واجراء لقاء ودي مع منتخب اليابان الاولمبي.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" الاتحاد العراقي تلقى اشعارا من نظيره الياني يرغب الاخير في اجراء لقاء ودي بين المنتخبين الاولمبيين للبلدين في مدينة فوكوكا اليابانية على يكون موعد اللقاء في 28 كانون الاول 2019".

واضاف" الاتحاد العراقي فاتح الملاك التدريبي للمنتخب الاولمبي، وابدى الاخير رغبته باجراء اللقاء الياباني الاستعدادي للنهائيات الاسيوية في تايلند مطلع العام المقبل".

يشار الى ان منتخب العراق الاولمبي بكرة القدم سيشارك في بطولة دولية بمدينة دبي الاماراتية من 11 ولغاية 20 من شهر تشرين الثاني الجاري، ويلتقي منتخبات اوزباكستان وسوريا وكوريا الجنوبية والاردن.