آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

"فيفا" يطلب من نظيره العراقي تطمينات عن إقامة مباراتي إيران والبحرين في البصرة

رياضة | 3-11-2019, 10:19 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف مصدر في اتحاد الكرة العراقي، اليوم الأحد، إرسال الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" إشعارا يطلب فيه تطمينات عن إقامة مباراتي المنتخب العراقي أمام الايراني والبحريني في البصرة، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاتحاد الدولي للعبة طلب تطمينات محررة من نظيره العراقي، من بينها تطمين من الحكومة المحلية في البصرة بشأن إقامة لقاء العراق وإيران في 14 تشرين الثاني الجاري، ضمن منافسات الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الاولى بالتصفيات، ومباراة العراق والبحرين في الجولة الاولى من المرحلة الثانية في 19 من الشهر نفسه".

وأضاف المصدر، أن "الفيفا طلب من الاتحاد العراقي تطمينا من الحكومة المحلية في البصرة، وآخر من المسؤول الامني في الاتحاد العراقي".

يُذكر ان منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق الاهداف، فيما يحتل المنتخب الايراني الذي سيلاقي نظيره العراقي في 14 من تشرين الثاني المقبل بالبصرة المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونك عند المركز الرابع بنقطة واحدة، واخيرا منتخب كمبوديا في اخر القائمة وبنقطة ايضا.