آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

الحشد الشعبي يعلن تضامنه مع مطالب المتظاهرين ويرفض استغلال اسمه من قبل جهات تدعي الانتماء له

أمن | 2-11-2019, 07:04 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، السبت (2 تشرين الثاني 2019)، تضامنها مع مطالب المتظاهرين، مشيرة الى أنها ترفض استغلال اسمها من قبل بعض الجهات التي تدعي الانتماء لها.
وأوضحت الهيأة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المواقف الرسمية للهيأة محصورة بما يصدر من مديرية الإعلام، وما ينشر في الموقع الرسمي للحشد فحسب، وما خلا ذلك لا يمثل الموقف الرسمي للهيأة".

وأشارت الى أن "تأكيدنا هذا يأتي بعد ملاحظة صدور مواقف وبيانات لجهات مجهولة تربط نفسها بالحشد الشعبي، وتدعي الانتماء له، مستغلة اسم الحشد".

وأكدت الهيأة "تضامنها مع المتظاهرين السلميين المطالبين بحقوقهم المشروعة"، مشيدة "بأداء القوات الأمنية في حماية المتظاهرين، وتوفير الحماية لأماكن التظاهرات".

واختتمت البيان قائلة، أن "قوات الحشد الشعبي مستمرة بأداء واجبها في السواتر لمنع عودة داعش وحماية البلد من المخاطر الإرهابية التي تتربص به".