آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

القبض على متهم سرق مبلغاً مالياً من شقيقته في ذي قار

أمن | 1-11-2019, 03:38 |

+A -A

بغداد اليوم-ذي قار

أعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، الجمعة (1 تشرين الثاني 2019)، القاءها القبض على متهم سرق مبلغاً مالياً من شقيقته في المحافظة.

وذكرت شرطة المحافظة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "احدى المواطنات من سكنة قضاء الشطرة تقدمت للإخبار عن تعرض شقتها الملاصقة لدار اهلها في قضاء الشطرة للسرقة، خلال خفارتها في المستشفى كونها تعمل بصفة ممرضة، وللشك الحاصل بشقيق المدعية بالحق الشخصي، تم استحصال الموافقات الاصولية واصدار امر قبض وتحري بحقه".

وأضافت، أنه "من خلال ذلك ألقي القبض على المتهم (ك. خ. ك)، البالغ من العمر 26 عام، والذي اعترف بالتهمة المسندة اليه حال مواجهته بالأدلة".

وأكملت، أن "المتهم ذكر بأقواله انه قام بكسر الباب الخارجي وسرق مبلغ قدره (2200) دولار امريكي و (375) دينار عراقي دونت اقواله بالاعتراف قضائيا".

واشارت الى أنه "جرى كشف الدلالة القانوني الذي جاء مطابقا لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه استنادا لإحكام المادة (444) من قانون العقوبات العراقي".