سياسة 23-10-2019, 05:07 | --
+A -A


حركة النجباء تتهم محطة فضائية بممارسة دور تخريبي في العراق

بغداد اليوم - بغداد

اتهمت حركة النجباء، الاربعاء، قناة الحرة بممارسة ور تخريبي في العراق، عبر زج الحشد الشعبي ومدير أمنه، باستهداف المتظاهرين.

وقال المتحدث باسم الحركة نصر الشمري في تغريدة على تويتر، إن "استمرار المحاولات الخبيثة لقناة الحرة الامريكية في مهاجمة واستهداف النسيج العراقي واخرها محاولة زج الحشد الشعبي واتهام مدير امن الحشد  بقضية استهداف المتظاهرين  رغم الموقف الرسمي المعلن من الحشد الشعبي بعدم وقوفه ضدهم وان هذا العمل خارج كليا عن اختصاص مديرية امن الحشد".

وتابع، أن "كل هذا يكشف الدور التامري والتخريبي لهذه القناة وللادارة الامريكية التي تقف خلفها وتمولها لهذا الدور المشبوه".

أهم الاخبار

العزاوي: الزيدي يمتلك الأدوات التي ستنجح عمله ونحن داعمون له ولخطواته

بغداد اليوم - بغداد أكد عضو تحالف العزم، عمار العزاوي، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، أن التحالف ماضٍ في مشروعه السياسي ولن يتنازل عن استحقاقاته داخل العملية السياسية، مشيراً في الوقت ذاته إلى استمرار دعم التحالف للحكومة ورئيس الوزراء. وقال العزاوي

اليوم, 13:29