محليات 23-06-2022, 19:17 | --
+A -A


الصحة العراقية تعلن ارتفاع الاصابات بالحمى النزفية - عاجل

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الخميس، عن ارتفاع الاصابات بالحمى النزفية.

وذكرت الوزارة في بيان مقتضب تلقته(بغداد اليوم) أنه "تم تشخيص حالتين جديدتين بالحمى النزفية في عموم محافظات العراق".

وبينت أنه "بذلك يكون المجموع 207 حالات مؤكدة مختبريا في عموم محافظات البلاد".

وبينت أنه "من ضمن الـ207 حالات سجلت منذ بداية 2022 توفي 35 شخص، فيما تماثل نصفهم للشفاء".

أهم الاخبار

أرنولد: سنلعب للفوز على السنغال ولا نملك ما نخسره

بغداد اليوم - بغداد أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي، غراهام أرنولد، اليوم الجمعة ( 26 حزيران 2026 )، أن أسود الرافدين سيدخلون مواجهة السنغال بهدف تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم، مشيراً إلى أن الفريق يعيش لحظة تاريخية

اليوم, 00:18