أمن 15-01-2021, 11:35 | --
+A -A


إصابة اثنين من منتسبي الحشد الشعبي بانفجار في الأنبار

بغداد اليوم-بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، بإصابة منتسبين اثنين من قوات الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة في قضاء القائم بالأنبار.

وذكر المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "منتسبين اثنين من قوات اللواء 19 في الحشد الشعبي، أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة على طريق القائم – عكاشات في محافظة الأنبار".

أهم الاخبار

اتحاد مقاولي الأنبار يطالب بإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة

بغداد اليوم - الأنبار طالب اتحاد المقاولين العراقيين فرع الأنبار، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، وزارة المالية بالتدخل العاجل لإطلاق التخصيصات المالية لصندوق إعمار المناطق المحررة وصرف مستحقات الشركات والمقاولين المتأخرة، محذراً من تداعيات استمرار

اليوم, 19:14