بغداد اليوم-البصرة
أدلى قائد شرطة البصرة الجديد، اللواء عباس ناجي أدم، اليوم الأربعاء، بأول تصريح له بعد تسلمه مهامه رسمياً.
وقال إعلام مديرية شرطة البصرة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "نعاهد العراق والمجتمع البصري بكافة اطيافه بان يكون هاجسنا وشغلنا الاول أمن وأمان المواطن البصري وحماية الارواح والممتلكات العامة والخاصة وسنضرب بيد من حديد لكل من تسول نفسه العبث بأمن محافظة البصرة الحبيبة".
وأضاف، "سيكون بابنا مفتوح لكل مواطن بصري وقعت عليه مظلمة".
وتسنم اللواء عباس ناجي، مهامه أول أمس الاثنين، قائدا لشرطة البصرة، بدلا عن المقال رشيد فليح.
بغداد اليوم - بيان صادر عن الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تؤكد العتبة الحسينية المقدسة حرصها البالغ على توفير أجواء آمنة ومستقرة لجميع الزائرين الكرام الوافدين إلى مرقد الإمام الحسين عليه السلام ، من مختلف الجنسيات والانتماءات والمذاهب، بما