رياضة 26-03-2020, 17:36 | --
+A -A


قادة برشلونة يُحبطون مخطط الإدارة لتخفيض الرواتب 70%

بغداد اليوم/ متابعة

قرَّرت إدارة نادي برشلونة الإسباني خفض رواتب لاعبي الفريق بنسبة 30% فقط، بعدما كان مخططًا تخفيضها بنسبة تصل إلى 70%، بعد اعتراض اللاعبين الكبار على تقليل أجورهم بهذه النسبة الكبيرة.

وأكدت شبكة "إسبن" الأمريكية، اليوم الخميس، أن:" لاعبي برشلونة وافقوا مبدئيًّا على خفض الرواتب بنسبة تفوق الربع قليلًا، مع تقبُّل إدارة النادي الوضع الجديد بعد التشاور مع رابطة الدوري الإسباني".

وأبلغت رابطة الدوري الإسباني، جميع الأندية، بالإتاحة لها بخفض الرواتب حتى 30%، في حال عدم عودة الدوري الإسباني خلال شهر مايس القادم أو حتى حزيران، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن عودة منافسات الدوري الإسباني صارت صعبةً للغاية هذا الموسم، بناءً على تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روباليس، الذي ترك الأمر بالكامل للحكومة الإسبانية.

أهم الاخبار

القيادة المركزية الأمريكية: قواتنا تشن ضربات إضافية عقب أحدث هجوم إيراني على سفينة تجارية

بغداد اليوم - متابعة أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الاحد ( 28 حزيران 2026 )، تنفيذ ضربات عسكرية إضافية ضد أهداف داخل إيران، رداً على الهجوم الأخير الذي استهدف ناقلة تجارية في منطقة مضيق هرمز، مؤكدة أن طهران اختارت عدم الالتزام باتفاق وقف إطلاق

اليوم, 00:51