محليات 2-12-2019, 04:02 | --
+A -A


محتجون يغلقون شركة نفط ذي قار مجدداً ويمنعون الموظفين من الدخول

بغداد اليوم- ذي قار

أفاد مصدر أمني في محافظة ذي قار، الاثنين (2 كانون الأول 2019)، بأن محتجين أغلقوا شركة نفط ذي قار مجدداً ومنعوا الموظفين من الدخول إليها.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المحتجين قاموا باغلاق شركة نفط ذي قار من جديد ومنعوا موظفيها من الدخول".

وأضاف أن "شركة نفط ذي قار ودائرة القضاء تعتبران دائرة سيادية لا تشملهما العطل التي تعلنها إدارة المحافظة المحلية".

يُشار إلى متظاهري ذي قار قاموا خلال الأيام السابقة بقطع الطرق المؤدية إلى الشركة واغلقوها ومنعوا الموظفين من الدخول إليها احتجاجاً على الأوضاع التي تشهدها ذي قار والبلاد.

وشهدت محافظات ذي قار استمرار التظاهرات والاحتجاجات منذ الأول من تشرين الأول بالتزامن مع التظاهرات التي انطلقت في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات.

أهم الاخبار

الإطاحة بمبتز هدد فتاة بنشر صورها مقابل المال في بغداد

بغداد اليوم - بغداد أعلنت قيادة شرطة بغداد الكرخ، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، إلقاء القبض على متهم أقدم على ابتزاز فتاة ومساومتها على دفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر صورها الشخصية، وذلك في عملية نفذتها مفارز مديرية مكافحة إجرام الكرخ. وذكرت القيادة،

اليوم, 20:28