آخر الأخبار
اعتقال "جاسوس" في اصفهان يُجند عناصر لجهات معادية لإيران جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل

مصدر: محكمة التمييز تعيد مدير بلديات بابل ونائب محافظها إلى منصبيهما

سياسة | 28-10-2019, 06:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

افاد مصدر مطلع من محافظة بابل، الاثنين (28 تشرين الأول 2019)، بأن محكمة التمييز في المحافظة اعادت مدير بلديات بابل ونائب محافظها إلى منصبيهما.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "محكمة التميز اعادت كل من احمد المعموري مدير لبلدية بابل، ووسام اصلان نائبا للمحافظ، بعد أن تمت اقالتهم من قبل مجلس المحافظة في وقت سابق".

وكان عضو مجلس محافظة بابل، طالب نصار، كشف الجمعة (24 ايار 2019)، إقالة مدير بلدية مدينة الحلة من منصبه، على خلفية شبهات فساد رافقت عقداً أبرمته الدائرة لشراء إشارات مرورية.

وقال طالب نصار، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "دائرة بلدية الحلة أبرمت عقداً يتضمن تزويدها بإشارات مرورية بقيمته ما يقارب 2 مليار دينار".

وأضاف نصار، أن "مبلغ العقد لشراء المواد المطلوبة، أثار شكوكاً بوجود شبهات فساد، الأمر الذي دفع المحافظ كرار العبادي ومجلس بابل إلى تسجيل ملاحظات على القضية".

وتابع، أن "محافظ بابل وبناءً على الملاحظات بشأن قيمة العقد أصدر أمراً يقضي بإعفاء مدير بلدية الحلة من منصبه، وفسخ العقد"، لافتاً إلى أن "مجلس المحافظة مستمر في مراقبة أي عقد أو مشروع في بابل، ومستعد لاستلام أي ملاحظات لممارسة دوره الرقابي".