آخر الأخبار
اعتقال "جاسوس" في اصفهان يُجند عناصر لجهات معادية لإيران جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل

محافظة بغداد تنفي إصدار قائمة باعفاء عدد من ادارات المدارس

سياسة | 28-10-2019, 06:07 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

نفت محافظة بغداد، الإثنين (28 تشرين الأول 2019) ما تم تداولها عن إصدار قائمة باعفاء عدد من ادارات المدارس بسبب سماحهم لخروج الطلبة والمشاركة في التظاهرات.

وأوضحت المحافظة في بيان لها، ان "المحافظ  محمد جابر العطا تجول اليوم في عدد من مدارس العاصمة"، مؤكدة في الوقت نفسه "عدم اتخاذ المحافظ اي اجراء او اعداد قوائم باعفاء ادارات المدارس وان الأمر يقع ضمن نطاق مدراء تربية بغداد".

وحث المحافظ خلال لقائه عدد من ادارات المدارس "الى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالواقع التربوي والتعليمي"، مبينا ان "اي تعطيل سينعكس سلبا على العملية التربوية والمسيرة التعليمية للطلاب لكونهم ملتزمين بتوقيتات وسقف زمني سواء في إعطاء المحاضرات او الامتحانات الشفوية والتحريرية".

وكان عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي، قال في تصريح صحفي، في وقت سابق من اليوم، ان محافظ بغداد، محمد جابر العطا، سيصدر اليوم  قائمة باعفاء عدد من مدراء المدارس خاصة الابتدائية بسبب سماحهم لخروج الطلبة بالمشاركة بالتظاهرات وتعريضهم للخطر.