آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

تأجيل والغاء عدد من الرحلات المغادرة والقادمة في مطار البصرة الدولي

محليات | 26-10-2019, 06:22 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

افاد مصدر مطلع من محافظة البصرة، السبت (26 تشرين الأول 2019)، تأجيل والغاء عدد من الرحلات المغادرة والقادمة في مطار البصرة الدولي.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "السلطات وجهت بتأجيل وإلغاء بعض الرحلات الجوية المغادرة والقادمة في مطار البصرة الدولي".

وفي وقت سابق، أفاد مراسل (بغداد اليوم)، السبت (26 تشرين الاول 2019)، باستمرار حظر التجوال في سبع محافظات على الافراد والمركبات على خلفية تصاعد الاحتجاجات التي شهدتها تلك المحافظات أمس.

وقال مراسلنا: استمرار حظر التجوال على الافراد والمركبات، الذي فرض أمس في محافظات (ميسان، وذي قار، وواسط، والديوانية، وكربلاء، والمثنى، والبصرة).

وأشار الى أن حظر التجوال في البصرة مستمر، وتم تطبيقه بشكل تام على الافراد والعجلات، وقطع الطرق المؤدية الى بناية الحكومة المحلية، بالكتل الكونكريتية.

وكانت مصادر أمنية، قد أفادت، أمس الجمعة، بفرض حظر على التجوال في محافظات ميسان والمثنى وبابل، مع استمرار التظاهرات التي انطلقت منذ الصباح.

وذكرت المصادر لـ(بغداد اليوم)، أن "السلطات الأمنية في محافظات ميسان والمثنى وبابل، فرضت حظراً على التجوال بعموم الاقضية والنواحي، وذلك على خلفية التظاهرات، التي اسفرت حتى الآن عن تسجيل العديد من الاصابات بين مجاميع المتظاهرين والقوات الأمنية". قبيل ذلك أفادت مصادر أمنية، أمس الجمعة، بفرض حظر على التجوال في محافظات واسط والذي قار والبصرة، مع استمرار التظاهرات، وتحولها إلى اعتصام في الساحات العاصمة.