آخر الأخبار
بالصور.. توزيع المساعدات العاجلة ووجبات الطعام للعائلات جنوب لبنان المتضررة من العدوان صحيفة إسرائيلية تكشف حصيلة الهجوم العراقي على إيلات هل تدرس المرجعية إصدار فتوى جهاد ضد اسرائيل؟ تحقيق للشروط وإلا "فاتورة الانتحار" مجانية تقارير تتحدث عن رفض إيراني لطلب حزب الله بالدخول في المعركة السوداني: انتشلنا 12 مليون فرد من حافة الفقر عبر الإعانات النقدية

القوات الامنية تجبر المتظاهرين على النزول من جسر الجمهورية بالغاز المسيل للدموع

سياسة | 26-10-2019, 06:03 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أفاد مصدر أمني، السبت (26 تشرين الاول 2019)، بأن القوات الامنية أجبرت جميع المتظاهرين على النزول من جسر الجمهورية بالغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "القوات الامنية أجبرت المتظاهرين جميعهم على النزول من جسر الجمهورية بالغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية، بعد محاولتهم عبور جسر الجمهورية للوصول الى منطقة الخضراء".

وكان مصدر أمني قد أفاد في وقت سابق من اليوم، بإصابة 13 متظاهراً بحالات الاختناق، بعد محاولتهم عبور جسر الجمهورية للوصول الى منطقة الخضراء، وسط بغداد".

وقال المصدر، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين أوقعوا الحواجز الكونكريتية التي تم وضعها على الجسر، بينما القوات الامنية ردت بالغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية، مما أدت الى وقوع أكثر من 13 مصاب".