آخر الأخبار
اعتقال لص متمرس عقب اعتدائه على رجل مسن وسرقته في كركوك بريطانيا تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فوراً استعدادا لـ "حرب شاملة" "تقترب جداً".. أمطار مقبلة الى العراق وانخفاض مستمر للحرارة عمليات بغداد تصدر بياناً بشأن سرقة 500 مليون وسيارة كاديلاك في العاصمة مفاوضات "غير معلنة" لتقسيم المناصب في ديالى.. هذه أبرز ملامحها

الدفاع المدني توضح بشأن إصابة أحد منتسبيها بطلق ناري في مقر المديرية

محليات | 24-10-2019, 08:02 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت مديرية الدفاع المدني، الخميس (24 تشرين الأول 2019)، حقيقة إصابة أحد منتسبيها بطلق ناري، داخل مقر المديرية في بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "بعض الوكالات الإعلامية، تناقلت خبرا عن اصابة أحد منتسبينا بأطلاق ناري في استعلامات مقر المديرية ونود هنا أن نوضح بأن الحادث حصل خلال مراجعة المعني الى المديرية وعند دخوله الاستعلامات وقيامه بتسليم مسدسه الشخصي وحسب السياقات المعمول بها وللأسف الشديد كان المسدس ملقم بإطلاقة، وعند استلامه من موظف الاستعلامات خرجت الإطلاقة بشكل غير مقصود مسببة اصابة طفيفة في ساق المنتسب".

واضاف البيان :"تم على اثرها نقله الى المستشفى وتلقى العلاج المناسب"، مشيرا إلى أن "مجمل الحادث عرضي ولا يحمل أي قصد جنائي فضلاً عن أنه تم تشكيل مجلس تحقيقي بالموضوع ".