آخر الأخبار
بريطانيا تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فوراً استعدادا لـ "حرب شاملة" "تقترب جداً".. أمطار مقبلة الى العراق وانخفاض مستمر للحرارة عمليات بغداد تصدر بياناً بشأن سرقة 500 مليون وسيارة كاديلاك في العاصمة مفاوضات "غير معلنة" لتقسيم المناصب في ديالى.. هذه أبرز ملامحها مسعود بارزاني لوفد برلماني: الفرصة قائمة لتشريع قانون النفط والغاز

مصدر: قاتل مدير ناحية ابي صيدا قتل على الفور وهو من أفراد حمايته السابقين

محليات | 24-10-2019, 07:30 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

افاد مصدر امني من محافظة ديالى، الخميس (24 تشرين الأول 2019)، بأن قاتل مدير ناحية، ابي صيدا، حارث الربيعي، من افراد حمايته السابقين.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "الربيعي قتل اثتناء اشرافه على مشروع اكساء طريق وسط الناحية، بعد أن تم استدراجه من قبل احد افراد حمايته السابقين، اذا قام الاخير بدعوة الربيعي إلى منزله، وفتح النار على مدير الناحية مباشرة".

وأضاف، أن "القوات الأمنية فرضت طوقا امنيا مشددا، للقبض على قاتله، وتحسبا لأي ردت فعل تقوم بها عائلة مدير الناحية".

وفي وقت سابق، افاد مصدر أمني من محافظة ديالى، الخميس (24 تشرين الأول 2019)، باغتيال مدير ناحية أبي صيدا، حارث الربيعي.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "مدير ناحية ابي صيدا حارث الربيعي (30كم شمال شرق بعقوبة) كان يشرف على مشروع اكساء الطرق في احدى الاحياء وسط الناحية، واثناء ذلك تعرض الى وابل من الرصاص من أحد المسلحين مما أسفر عن مقتله".

وأضاف، أن "فريق تحقيق من الشرطة باشر في عملية كشف تفاصيل الحادثة".

وتبوء الربيعي منصبه لسنوات عدة في ادارة ناحية ابي صيدا وكان له دور مهم في دعم الاستقرار ومعالجة الكثير من القضايا المعقدة.