آخر الأخبار
وزير النفط يؤكد عبر "بغداد اليوم": مشاريع جولات التراخيص ستوقف استيراد الغاز "حمام المفتي" في السليمانية يصارع التطور.. تاريخ يحكي ذكريات المدينة (صور) اغتيال مسؤول بالحكومة المحلية في مدينة شيراز بإيران التعليم تحدد موعد بدء دوام الجامعات وتؤجل امتحانات الدور الثاني.. وثيقة ليفاندوفسكي يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة

التربية توضح آلية عودة الموظفين والمعلمين المرقنة قيودهم الى مقاعد الدراسة

محليات | 21-10-2019, 10:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت مديرية الاجازات الدراسية في المديرية العامة للعلاقات الثقافية بوزارة التربية، اليوم الاثنين، آلية عودة الموظفين والمعلمين المرقنة قيودهم الى مقاعد الدراسة.

وقالت وزارة التربية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "المعاون الاداري للعلاقات الثقافية في الوزارة ومدير الاجازات الدراسية محمود حسين القيسي اوضح ان الية عودة المرقنة قيودهم تتضمن عند منح المرقن قيده اجازة دراسية ملحقة بالاجازة الدراسية الاولى من حيث المدة يتم ايقاف استرداد الرواتب عنه لغاية انتهاء مدة الاجازة الدراسية فإن كانت بالفشل يعاد الاسترداد عن جميع المدد".

وتابع القيسي، وفق البيان: "وعند منح المرقنة قيده اجازة دراسية يتم استرداد جميع مبالغ المدة الاولى ولايشمل بالايقاف المذكور في اعلاه، ويتم احتساب المدة المتبقية لهم بحسب الامر الجامعي الذي تمت اعادتهم للدراسة بموجبه مع ضم الفترتين لغرض احتساب المدة الكلية للاجازة الدراسية بحسب التعليمات مع مراعاة السن التقاعدي والخدمة ضعف مدة الدراسة".