آخر الأخبار
بكلفة 73 مليار دينار.. النزاهة تكشف تلاعباً وشبهات فساد بمشروع في كركوك البرلمان يتحدث عن رواتب موظفي كردستان: سترسل في هذا الموعد القضاء يعتمد نظام الدفع الإلكتروني باستيفاء الرسوم ابتداءً من ايار المقبل بدء هطول الأمطار في بغداد وعدد من المحافظات ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في اسواق بغداد

رئيسان داخل المجلس البلدي لبعقوبة في آنٍ واحد

محليات | 20-10-2019, 04:33 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف قائمقام قضاء بعقوبة عبدالله الحيالي، الاحد (20 تشرين الأول 2019)، عن وجود رئيسين داخل المجلس البلدي ببعقوبة في آنٍ واحد.  

وقال الحيالي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "أزمة المجلس البلدي في بعقوبة تهدد بخلق فوضى وارباك عام في المدينة، في ظل وجود صراع حامٍ داخل المجلس الذي أصبح لديه رئيسان في آن واحد كلاهما يحاول فرض ارادته".

وأوضح، أن "مجلس ديالى حدد مسار حل أزمة المجلس البلدي، وأقر بأن هناك رئيساً شرعياً له، وهو فالح المكدمي، لكن الطرف الآخر يرفض ويصر على مخالفة القانون"، لافتاً إلى أنه "تعرض الى تهديد مباشر بسبب تنفيذه القانون وهذا امر تم ابلاغ السلطات الامنية به وسيكون له موقف واضح من ادارة ومجلس ديالى لبيان مجريات ما يحدث".

وحذر قائمقام قضاء بعقوبة من "فوضى عارمة قد تنشب في بعقوبة بسبب أزمة المجلس البلدي والصراعات الداخلية فيه"، داعياً "إدارة ومجلس ديالى الى تحديد جلسة طارئة لحسمه، قبل أن تخرج الامور عن السيطرة وتقودنا الاحداث للمجهول".