آخر الأخبار
الحكيم: العراق بحاجة لاستقرار داخلية رغم الجولات المتكررة ولقاء البيت الابيض.. الاطار يتحدث عن مفاوضات إضافية لانسحاب الامريكان- عاجل صحيفة أمريكية: الأمم المتحدة "تنهار" وثلاث دول تقود تحركاً لتشكيل "نظام عالمي جديد" صحيفة أمريكية: ايران "استعادت" الردع ضد إسرائيل ولا مزيد من العمليات المباشرة لاعب المنتخب الأولمبي علي جاسم يفوز بجائزة هداف بطولة كأس آسيا

كربلاء تعطل الدوام الرسمي ليوم غد الأحد

محليات | 19-10-2019, 11:04 |

+A -A

بغداد اليوم _ كربلاء

اعلن مجلس محافظة كربلا تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة، ليوم غد الأحد، 20 تشرين الثاني، لـ"استمرار تدفق الزائرين" المشاركين في مراسيم الزيارة الأربعينية.

وقال رئيس المجلس علي المالكي في بيان، أورده مكتبه الإعلامي، إن "الدوام الرسمي، ليوم غد الأحد، سيتم تعطيله في محافظة كربلاء المقدسة، وذلك لاستمرار تدفق الزائرين إلى المحافظة".

وأضاف المالكي، أن قرار تعطيل الدوام في كربلاء جاء أيضا لـ"تقديم افضل الخدمات والاستمرار بعملية نقل الزائرين من كربلاء الى محافظاتهم، والقيام بحملة تنظيف للمدينة المقدسة".

ويتوافد عشرات الآلاف من الزائرين، من جنسيات مختلفة، إلى محافظة كربلاء لأداء مراسيم زيارة الأربعينية، التي تصادف في العشرين من صفر، وسط إجراءات أمنية مشددة.