آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

بالفيديو.. هتافات أتباع التيار الصدري في كربلاء

محليات | 19-10-2019, 04:11 |

+A -A

بغداد اليوم-كربلاء 

حصلت (بغداد اليوم) على شريط مصور، يظهر فيه أتباع التيار الصدري في كربلاء بمناسبة إحياء الزيارة الأربعينية، بهتافات تنادي بطرد الفاسد بعد الدعوة الاخيرة  التي وجهها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لهم.

ويظهر الشريط المصور هتافات أتباع التيار الصدري، المشاركون في الزيارة الاربعينية، مرتدين "الأكفان" وحاملين العلم العراقي.

وأطلق المشاركون بالمسيرة هتافات "بغداد حرة حرة يا فاسد اطلع برة".

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد دعا، الثلاثاء (15 تشرين الاول 2019)، زائري أربعينية الامام الحسين في كربلاء، إلى الهتاف ضد أميركا وإسرائيل والفاسدين. 

وقال الصدر، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "أيها العراقيون (السائرون) إلى قبلة الثوار الاحرار، سيروا بحشود مليونية منظمة وعين الله هي من ترعاكم، سيروا ياشعب العراق، سيروا ياجيش الامام، سيروا يا أباة الفساد، سيروا لابسين اكفانكم ورافعين راية عراقكم هاتفين يوم الأربعين في عاصمة الإصلاح الحسيني كربلاء بصوت واحد: كلا كلا أمريكا، كلا كلا إسرائيل، كلا كلا يا فاسد".

وأضاف الصدر: "اختموها بهتاف: بغداد حرة حرة يافاسد اطلع بره".