آخر الأخبار
مبابي متهم بتوريط سان جيرمان بعد الخسارة من دورتموند الإطاحة بـ 15 إرهابيَا بثلاث محافظات وإحباط تشكيل خليّة لداعش في نينوى العراق يتبرع بـ 340 طنًا من الأدوية والمواد الغذائيّة إلى غزّة داعيا لوساطة بغداد.. سياسي يحذر من وصول خلافات الأحزاب الكردية الى مفترق طرق دراسة: النساء يعيشن فترة أطول من الرجال لكن بصحة "عليلة"

الاعلام والاتصالات تصدر بياناً بشأن تعويض المشتركين عن خدمة الانترنت خلال فترة انقطاعها

محليات | 16-10-2019, 08:22 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أصدرت هيأة الإعلام والاتصالات، الاربعاء (16 تشرين الأول 2019)، بياناً بشأن تعويض المشتركين عن خدمة الانترنت خلال فترة انقطاعها.

وذكرت الهيأة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنها "وجهت كافة مشغلي خدمات الاتصالات (زين العراق، واسيا سيل، وكورك تيلكوم)، بتعويض المشتركين ضمن خدمات 3G لفترة انقطاع الانترنت".

وطالبت الهيأة، "بإيقاف التفعيل الجديد او السماح للمشتركين بإعادة التفعيل، وايقاف التفعيل التلقائي لخدمات تناقل البيانات، وعدم استقطاع أي مبالغ مالية من المشتركين لهذه الخدمات بسبب انقطاع خدمة الانترنت من المصدر".

وأكدت أن "اجراءاتها واجبة التنفيذ، من قبل شركات الهاتف النقال فيما يخص تعويض المشتركين عن فترة انقطاع الخدمة، وذلك من خلال التنسيق المشترك مع الهيئة ومجهزي خدمات الانترنت".