آخر الأخبار
مبابي متهم بتوريط سان جيرمان بعد الخسارة من دورتموند الإطاحة بـ 15 إرهابيَا بثلاث محافظات وإحباط تشكيل خليّة لداعش في نينوى العراق يتبرع بـ 340 طنًا من الأدوية والمواد الغذائيّة إلى غزّة داعيا لوساطة بغداد.. سياسي يحذر من وصول خلافات الأحزاب الكردية الى مفترق طرق دراسة: النساء يعيشن فترة أطول من الرجال لكن بصحة "عليلة"

محافظ البصرة يعلن المباشرة بتوزيع الأراضي على المستفيدين بعد الزيارة الأربعينية ويحدد آلية التقديم

محليات | 15-10-2019, 13:11 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة 

أعلنت محافظ البصرة، اسعد العيداني، اليوم الثلاثاء، المباشرة بتوزيع الأراضي السكنية على المستفيدين، بعد الزيارة الاربعينية، فيما حدد آليات التقديم عليها.

وقال مدير قسم شؤون المواطنين في البصرة، حكيم المياحي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "المحافظ أسد العيدانين أعلن خلال لقائنا به اليوم، أن المباشرة بتوزيع الأراضي على المستفيدين من أهالي المحافظة، سيكون بعد الزيارة الأربعينية".

وأضاف المياحي، أن "عملية التسجيل، ستكون في الاقضية والنواحي عن طريق الوحدات الإدارية، والتسجيل في المركز سيكون عن طريق شؤون المواطنين وشعب البلدية".

وأكد عدم وجود "شروط على المستفيدين، سوى أن يكون من سكنة البصرة ولم يستفد سابقا"، مبيناً أن "عملية التوزيع ستكون على شكل وجبات، كل وجبة تتراوح بين ٢٠٠٠ إلى ٥٠٠٠٠ آلاف مستفيد".

ونقل المياحي عن العيداني فيما يتعلق بتوزيع قطع الأراضي على الموظفين، إن "الاسبوع الماضي شهد توزيع الأراضي على موظفي البلدية والبلديات، ويوم غد الأربعاء سيتم التوزيع على موظفي القوى القضائية في البصرة، فيما سيشهد الاسبوع المقبل التوزيع على موظفي التربية".