آخر الأخبار
إف 16 تستهدف وكراً للإرهابيين بداخله 5 دواعش في كركوك إصابة شخصين بإطلاق نار شمال شرق ديالى الداخلية تنفي وجود هجوم أمن سيبراني مرتقب على العراق اتحاد الكرة يوضح موقفه من ملف نادي الزوراء غداً.. انخفاض محسوس للحرارة في العراق

تعرف على حالة المصابين في ريال مدريد قبل 12 يوماً من الكلاسيكو

رياضة | 14-10-2019, 08:01 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يعيش ريال مدريد أوقات عصيبة في ظل عاصفة الإصابات التي لم تفارقه منذ بداية الموسم الحالي، وازدادت الأمور سوءاً خلال أسبوع الفيفا الذي أدى لتعرض الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي جاريث بيل للإصابة خلال المباراة التي جمعت منتخبي بلادهما يوم أمس الأحد.

مستوصف ريال مدريد مليء باللاعبين المصابين، ويضم بيل ومودريتش ، الى اركو أسينسيو، فيرلاند ميندي، ناتشو، تيبو كورتوا، مارسيلو توني كروس، خاميس رودريجيز، وتأتي كل هذه الغيابات قبل 12 يوماً فقط من مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض حالة المصابين في ريال مدريد قبل الاستحقاقات المهمة القادمة، مشيرة إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة العديد من اللاعبين في الكلاسيكو على رأسهم النجم الألماني توني كروس.

اللاعب مودريتش غادر أرض الملعب يوم أمس مستعيناً باثنين من الطاقم الطبي للمنتخب الكرواتي، وأحد أعضاء الجهاز الفني أكد عدم خطورة الإصابة، لكن على الأغلب لن يشارك أمام مايوركا، وهناك شكوك حول مشاركته أمام غلطة سراي، ومن المتوقع تواجده في ملعب الكامب نو.

ولم يتعرض جاريث بيل لإصابة المعنى الحرفي لأنه أكمل المباراة، لكن ظهر عليه انزعاج في الدقائق الأخيرة، وعلى ما يبدو أنه يعاني من مشكلة عضلية، التوقعات تشير إلى أنه قد يغيب عن مباراة مايوركا كإجراء احترازي، أو يبقى على دكة البدلاء.

اما توني كروس فاضطر زين الدين زيدان لإراحته في المباراة الأخيرة ضد غرناطة بسبب إصابة في الساق، وهناك احتمال كبير لعدم قدرته على اللحاق بمباراة برشلونة.

وأمضى النجم الكولومبي خاميس رودريجيز الأسبوع الماضي يتدرب في صالة الألعاب الرياضية بشكل منفرد بسبب مشاكل في العضلات، لكنه سيكون جاهزاً للاستحقاقات القادمة بدون مشاكل، اما مارسيلو فحالته مثل خاميس تقريباً، اللاعب غادر التدريبات بسبب بعض الآلام الأسبوع الماضي، لكنه عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي هذا الأسبوع.

وتعرض ميندي للإصابة الثانية هذا الموسم في 24 من الشهر الماضي، وقدرت فترة غيابه من 3 إلى 4 أسابيع، وبنسبة كبيرة سيكون غير متاحاً للمدرب زين الدين زيدان في الكلاسيكو.

عانى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من مشاكل في المعدة خلال الأسبوع الماضي، لكنه حصل على العلاج المناسب وتعافى تماماً من المرض، وسيكون متاحاً للمدرب الفرنسي في المباراة القادمة.

وسوف يستمر غياب ناتشو عن ريال مدريد لعدة أسابيع إضافية بعد تعرضه لإصابة في الركبة قبل اسبوعين، وبالطبع لن يكون حاضراً في المباريات الثلاث القادمة.

النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو سيغيب عن ريال مدريد حتى شهر شباط المقبل بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومن الممكن أن يستمر غيابه حتى شهر مارس.