آخر الأخبار
شخص يقتل أبنه بسلاح ناري ويلوذ بالفرار شرقي بغداد "اتجاه مرعب" في كردستان.. النساء يواجهن العنف المنزلي بالانتحار بينهم قائد فيلق القدس.. استراليا تفرض عقوبات على عسكريين إيرانيين مخاوف الإنهيار تمنع خزن 3 مليار م3.. لماذا أطلق سد الموصل موجته الفيضانية بدلا من خزنها؟ قطر: محادثات وقف إطلاق النار في غزة وصلت لطريق مسدود

درجال: التحقيقات مع أمين سر اتحاد الكرة جاءت بـ ’’طبرة وزويِّر’’ ولم اشتكِ ضدهما

رياضة | 26-09-2019, 03:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف اللاعب الدولي السابق عدنان درجال، عن عزمه بإقامة مؤتمر صحفي اليوم الخميس بنادي الصيد، لتوضيح ما آلت اليه الشكوى المقدمة من قبله ضد ثلاثة مسؤولين في اتحاد الكرة وذهبت باثنين منهم الى السجن.

وقال درجال في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "لم يشتك بشكل مباشر على المسؤولين الثلاثة في اتحاد الكرة والتي قادت إثنين منهم الى السجن".

وأضاف، أن "شكوتي في البداية كانت على أمين السر صباح رضا، واتهمته بالتوقيع على كتب مزورة تخص اوراق ترشيحي الى انتخابات اتحاد الكرة الاخيرة".

وبين، أن "التحقيقات مع أمين السر في القضية، هي من أتت بمدير لجنة العلاقات في الاتحاد وليد طبرة في القضية، اما رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد ستار زوير في وقتها، فأن هناك كتباً قدمها الاتحاد حول القضية هي من جاءت به إلى التحقيق".

يشار إلى ان محكمة جنايات الرصافة كانت قد ادانت مسؤولين اثنين باتحاد الكرة بالسجن لسنتين بسبب شكوى درجال واتهامه لهما بالتزوير، فيما ارجأت النظر بقضية الثالث لعدم حضوره المحكمة.