آخر الأخبار
اعتبارًا من يوم غد.. قرار رفع أسعار البنزين يدخل حيّز التنفيذ في العراق (وثيقة) الفراغ الخزني في العراق يتجاوز الـ 100 متر مكعب ولا خشية من الفيضانات مجلس الوزراء يعقد جلسته برئاسة السوداني السجن 21 عاماً لموظف بالأمن القومي الأمريكي بتهمة التجسس لصالح روسيا إيران تعلن تحقيق قفزة نوعية بإنتاج النفط والغاز هذا العام

الأولمبي العراقي يلتقي نظيره الاسترالي في الدوحة

رياضة | 24-09-2019, 12:03 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف المنسق الاعلامي للمنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم حسين الخرساني، اليوم الثلاثاء، عن اتفاق جرى بين الاتحادين العراقي ونظيره الاسترالي لإقامة لقاء ودي يجمع المنتخبين الاولمبيين في البلدين.

وذكر الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" اتفاق جرى بين رئيس الاتحاد العراقي الملا عبد الخالق مسعود ونظيره الاسترالي في إقامة لقاء ودي يجمع المنتخب العراقي ونظيره الاسترالي في الرابع عشر من تشرين الاول المقبل، في الدوحة القطرية إستعدادا للنهائيات الآسيوية تحت 23 عاماً  في تايلاند بداية العام المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو".

وكان المنتخب الاولمبي العراقي قد تأهل في التصفيات الآسيوية التي اقيمت في آذار الماضي بطهران والمؤهلة للنهائيات، بطلا عن المجموعة الثالثة التي ضمت بالاضافة اليه منتخب البلد المضيف ايران، وتركمانستان واليمن، فيما تأهل المنخب الايراني مع افضل الثواني.