آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

تأجيل رحلتين جويتين في مطار دبي على خلفية الاشتباه بتحليق طائرة مسيرة

عربي ودولي | 22-09-2019, 09:24 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة 

أعلنت إدارة مطار دبي الدولي، تأجيل وصول رحلتين جويتين إلى المطار، ظهر اليوم الأحد، على خلفية الاشتباه بتحليق طائرة مسيرة فوقه.

ونقلت "رويترز" عن متحدث باسم مطار دبي قوله، إن "بعض الرحلات تعطلت لمدة قصيرة من 12:36 حتى 12:51 بتوقيت الإمارات من ظهر اليوم، نظرا للاشتباه بنشاط طيران مسير".

وأضاف، أن "الحادث أسفر عن تغيير مسار رحلتين جويتين كان من المخطط أن تصلا إلى مطار دبي".

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية لجماعة "أنصار الله" الحوثية، العميد يحيى سريع، قد هدد الأربعاء (18 أيلول الجاري) باستهداف "عشرات الأهداف في دبي وأبو ظبي، في الامارات".

وقال سريع، في مؤتمر صحفي، إن "طائراتنا الجديدة قادرة على حمل 4 قذائف برؤوس انشطارية، وسنقصف مزيدا من المنشآت الحيوية في السعودية"، فيما هدد باستهداف "عشرات الأهداف في دبي وأبو ظبي".

وتبنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، السبت الماضي، هجوما بطائرات مسيرة استهدف منشأتين نفطيتين تابعتين لعملاق النفط السعودي "أرامكو" في "بقيق" و"هجرة خريص" في المنطقة الشرقية للسعودية.

وكانت جماعة "أنصار الله" اليمنية، السبت (14 ايلول 2019)  قد أعلنت تنفيذ هجوم بطائرات مسيرة استهدف منشأتين نفطيتين تابعتين لعملاق النفط السعودي "أرامكو" في "بقيق" و"هجرة خريص" في المنطقة الشرقية للسعودية.

إلا أن السعودية عرضت بقايا لما "وصفته طائرات مسيرة إيرانية وصواريخ كروز استخدمت في الهجوم على المنشآت النفطية السعودية"، قائلة إنها دليل "لا يمكن إنكاره على العدوان الإيراني".