آخر الأخبار
وزارة العدل تعلن عن إطلاق سراح 649 نزيلاً خلال شهر نيسان الماضي منتجات القمح في قفص الاتهام.. كيف أصبح الخبز مادة سامة؟ بعد واشنطن.. ايران تفرض عقوبات على 13 فردًا ومؤسسة بريطانية إجراءات احترازية بالمناطق الحدودية شرق العراق لحماية محصول الحنطة من الأمطار "الجار اللدود" يتوصل لاتفاق مع نجم الميرنغي

تحرير أربعة عمال أجانب اختطفوا في كركوك

أمن | 22-09-2019, 06:15 |

+A -A

بغداد اليوم-كركوك

أعلن قائد عمليات كركوك، الفريق الركن قوات خاصة سعد حربية، الأحد (22 أيلول، 2019) تحرير أربعة عمال أجانب اختطفوا في كركوك.

وقال حربية، في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "معلومات دقيقه من قبل مفارز الأمن الوطني وجهاز المخابرات الوطني، وبتوجيهنا وبإشراف قائد شرطة المحافظة ومن خلال الجولات التفتيشية تم العثور على  اثنين من  العمال من الجنسية البنغالية هربوا من أحد المساكن كانوا محتجزين فيه".

وأضاف: "على الفور تم تشكيل مفرزة من مشتركة  واستحصال الموافقات القانونيه بالتنسيق مع شعبة مكافحة اجرام الخطف، وتم مداهمة  احد المساكن في منطقة رحيم آوه والقبض على احد المتهمين  وهو بنغالي الجنسية المدعو (ر، ع، ا) مع آخر من مدينة كركوك مطلوب أيضا".

واردف: "وعلى إثره تم مداهمة دار أخرى في منطقة شوراو والعثور على سجن بداخله (4) مختطفين من الجنسية نفسها، وتم تحريرهم وجلبهم الى مقر مديريتنا وتسليمهم أصوليا إلى شعبة مكافحة الخطف"، موكدا "استمرار عمليات البحث للوصول لباقي الشبكة وتقديمهم للقضاء العادل".