آخر الأخبار
استعداداً للحرب.. إسرائيل تعلن حالة الطوارئ القصوى وتمنح الجيش صلاحيات لمنع التجمعات كشف أسباب رائحة الكبريت في بغداد وتحذيرات من خطورتها السامرائي يدعو المجتمع الدولي لكف العدوان الصهيوني على لبنان الحكيم يدعو إلى مبادرة عاجلة في تقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اللبناني تدوير النفايات.. مشاريع عراقية نحو بيئة نظيفة بتجارب 9 دول

بالصور.. 25 فرقة بيطرية تطلق حملة مجانية لتلقيح الأغنام والماعز في ديالى

محليات | 22-09-2019, 06:57 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن المستشفى البيطري في محافظة ديالى، الأحد، 22 أيلول، 2019، انطلاق 25 فرقة بيطرية لتنفيذ حملة مجانية واسعة لمواجهة أمراض تصيب الأغنام والماعز، في المحافظة.

وقال مدير المستشفى، محمود الشمري في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "25 فرقة بيطرية جوالة انطلقت لتنفيذ حملة مجانية شاملة لتلقيح الأغنام والماعز وصغارها، ضد مرض التهاب الجلد العقدي، ومرض جدري الأغنام"، مشيرا إلى أن "الحملة تستمر لغاية يوم 24/10".

وأضاف، أن "المستلزمات اللوجستية لانجاح الحملة، تم توفيرها"، لافتا الى أن "الرقعة الجغرافية لمناطق عمل مستشفانا و البالغة عددها 695000 ألف رأس غنم وماعز موزعة على 20 موقعا فقد تم توفير اللقاحات المطلوبة من شركات رصينة ومعتمدة ونقلها من مخازن دائرة البيطرة إلى مخازن مستشفانا تحت سلسلة التبريد".