آخر الأخبار
الأمين العام للأمم المتحدة: نشعر بالقلق إزاء تصعيد الوضع في لبنان طالباني يوجه دعوة لأوروبا لمراقبة الانتخابات ومعالجة هجرة شباب كردستان تيار الحكيم يثير 3 تساؤلات حول مدافع البيشمركة الأمريكية.. ويؤكد: الشحنة كانت في بغداد 14 منظمة ومؤسسة دولية تنضم لحملة تواقيع مطالبة البرلمان بتعديل قانون "حق الحصول على المعلومة" مواطنون يشكون "ازداوجية" التعامل لدى المرور: نغرّم من نشاء ولا نعترف بتخاويل البرلمان

مصدر: طفل وضابطان برتبة رائد ومقدم بين قتلى نزاع كرمة بني سعيد

أمن | 19-09-2019, 05:53 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أفاد مصدر أمني، الخميس (19 أيلول 2019)، بأن ضابطين برتبة مقدم، ورائد، بالاضافة الى طفل، كانوا بين قتلى نزاع كرمة بني سعيد، في ذي قار، الذي راح ضحيته 5 اشخاص. 

وقال المصدر، في حديث خص به (بغداد اليوم)، إن "ثلاثة اشقاء بينهم ضابطان برتبة مقدم ورائد وطفل، كانوا بين قتلى النزاع العشائري الذي اندلع في كرمة بني سعيد، خلال مجلس عزاء".

وأضاف، أن "الذين قتلوا في النزاع هم من محافظة المثنى وهم كل من المقدم يحيى خشن السراي والرائد علي خشن السراي وأخوهم الأكبر حيدر خشن السراي".

وتابع، أن "النزاع أسفر عن مقتل طفل وشخص آخر تدخل لحل الخلاف، أثناء قدومهم لحضور مجلس عزاء في كرمة بني سعيد"، مؤكداً أن "النزاع أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص آخرين".