آخر الأخبار
حزب الدعوة يدعو لإعلان الاستنفار العام لمواجهة "العدوان الإسرائيلي الهمجي" مسؤول لبناني: اليوم هو الأكثر دموية منذ نهاية الحرب الأهلية العتبة العباسية ترسل مساعدات إنسانية عاجلة للشعب اللبناني أهالي منطقة الدورة يناشدون الشمري والأعرجي: تحولت لثكنة عسكرية وزير الصحة اللبناني يعلن حصيلة جديدة للغارات الصهيونية

ديالى تعلن الموعد النهائي لكشف نتائج 1200 تعيين بـ3 دوائر بالمحافظة

محليات | 18-09-2019, 02:35 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

كشفت اللجنة المركزية للتعيينات في محافظة ديالى، الأربعاء، 18 أيلول، 2019، عن موعد نهائي لاعلان نتائج التعيينات في 3 دوائر حكومية.

وقال رئيس اللجنة عبدالله الحيالي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "تشرين الاول القادم سيكون موعداً نهائياً لاعلان نتائج التعيينات في دوائر( ديوان المحافظة، الصحة، التربية) والبالغة 1200 درجة وظيفية"، لافتا الى أن "الموعد نهائي وليس هناك اي تاجيل".

وأضاف، أن "اسباباً كثيرة تقف وراء تاخير اعلان نتائج التعيينات في الدوائر الثلاثة، ابرزها ان عدد من قدموا للتعيينات زاد عن 90 الف متقدم وهذا عدد كبير تطلب المزيد من العمل والتدقيق من اجل توزيعها وفق الضوابط والتعلميات الحكومية".

واشار رئيس اللجنة المركزية للتعيينات في ديالى الى، أن "اللجان الفرعية مستمرة حاليا بعملها لانجازه في التوقيتات الزمنية استعداد لاعلان النتائج في تشرين الاول القادم".