آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

ليفربول يخسر وبرشلونة يتعادل في مستهل الابطال

رياضة | 17-09-2019, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

خسر فريق ليفربول الانكليزي، الثلاثاء، من نابولي الايطالي صفر - 2، بينما تعادل برشلونة الاسباني  وبروسيا دورتموند الالماني ، في لقاءين ضمن منافسات الجولة الاولى لدوري ابطال اوربا.

الشوط الاول انتهى سلبيا في اللقاءين ، حيث شهد هذا الشوط في لقاء برشلونة الاسباني وبروسيا دورتموند الالماني الذي جرى على ملعب الاخير الندية وتبادل الهجمات مع افضلية لهجوم برشلونة الذي اصطدم بدفاع الماني قوي ومحكم، فيما كان لقاء ليفربول الانكليزي ونابولي الايطالي على ملعب الثاني قد انتهى سلبيا ايضا.

بداية الشوط الثاني شهدت افضلية لبروسيا دورتموند، الا ان لاعبه ماركو رويس فشل في التسجيل من ركلة جزاء عند الدقيقة 57 وضيع الفرصة على الفريق الالماني بعد ان تصدى لها الحارس شتيغن، وشارك ميسي في الدقيقة 58 بديلا لفاتي،ونشط هجوم برشلونة امام تراجع دفاعي للفريق الالماني،لكن الاخير عاد ومارس سيناريو الضغط بهجمات مقابلة احرجت دفاعات برشلونة، واتسمت المباراة في النصف الثاني من هذا الشوط بتادل الضغط والفرص على المرميين،مع فرص اكثر للفريق الالماني، الا ان الشوط الثاني واللقاء استمر بنتيجة التعادل السلبي حتى نهايته.

اما الشوط الثاني للمباراة الثانية فشهدت ركلة جزاء عند الدقيقة 82 لصالح نابولي سجل منها درايس ميرتينز ليعلن الفريق الايطالي التقدم على ليفربول،واضاف الفريق الايطالي هدفا ثانيا في الدقيقة 90 بواسطة فيرناندو لورينتي، لينتهي اللقاء بفوز نابولي 2- صفر.