آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

الكهرباء يبحث عن ملعب قبل انطلاق الدوري بيوم واحد: ملعبنا جاهز بالجولة السادسة

رياضة | 17-09-2019, 13:40 |

+A -A

بغداد اليوم

أكد المنسق الاعلامي لنادي الكهرباء خيام الخزرجي اليوم الثلاثاء، أن ملعبه وسط بغداد سيكون جاهزا مع انطلاق الجولة السادسة لمنافسات دوري الكرة الممتاز.

يشار الى الدوري الكروي الممتاز سينطلق بجولته الاولى يوم غد الاربعاء، وسيواجه الكهرباء النجف في ملعب الثاني.

وقال الخزرجي في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" الاعمال جارية في الملعب وسيتم اكمال النواقص فيه خلال فترة لاتتجاوز الشهر، لذا اتوقع ان يكون الملعب جاهز مع انطلاق الجولة السادسة من منافسات دوري الكرة الممتاز".

واضاف،إن" الجولتين الاولى والثانية في منافسات دوري الكرة الممتاز وبحسب القرعة سنلعبها خارج ملعبنا، لذا فان ادارة النادي تبحث عن ملعب بديل مؤقت لحين انتهاء الصيانة في ملعبنا".

يشار الى ان فريق الكهرباء بكرة القدم كان قد استأجر ملعب التاجي لاجراء مبارياته بدوري الكرة الممتاز، الا ان لجنة التراخيص باتحاد الكرة كانت قد أعلنت ان الملعب غير صالح للترخيص.