آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

عماد محمد قبل مواجهة الامارات: أمتلك معلومات جيدة عن مجموعتي

رياضة | 17-09-2019, 16:58 |

+A -A

بغداد اليوم

ذكر مدرب منتخب العراق للناشئين بكرة القدم عماد محمد اليوم الثلاثاء، وقبل لقاء المنتخب الاماراتي في بداية مشوار انطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات، أنه يمتلك معلومات عن فرق التصفيات.

يشار ا ناول لقاء للمنتخب العراقي سيكون امام نظيره الاماراتي يوم غد الاربعاء، على ملعب دولين عمرازكوف في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت العاصمة بغداد.

وقال محمد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء،" مهمتي الاساسية مع المنتخب خلق جيل جديد للكرة العراقية في الوقت الحالي، ووجود المنتخب العراقي في البطولة من اجل المنافسة على بطاقة التأهل".

واضاف" امتلك معلومات جيدة عن المنتخبات الموجودة في المجموعة، والمنتخب القيرغستاني منتخب جيد، ويلعب على ارضه، بالاضافة الى التطور الكبير للمنتخب الاماراتي على صعيد هذه الفئة،والمنافسة ستكون محصورة بشكل كبير بين منتخبي العراق والامارات".

يذكر ان قرعة التصفيات كانت قد وضعت منتخبنا الى جانب منتخبات "قيرغستان - لبنان - الامارات".