آخر الأخبار
التربية تحسم الجدل بشأن الدور الثالث لبنان يغلق المدارس والجامعات غداً.. وحصيلة جديدة للعدوان الصهيوني حماس: العدوان الهمجي الواسع على لبنان يعد جريمة حرب الكشف عن طبيعة إصابة شتيغن ومدة غيابه بزشكيان من نيويورك.. رسالة إيران للعالم هي الأمن والسلام

البصرة.. انتشار أمني وحملات تفتيش تحسباً لنزاع عشائري مسلح

أمن | 16-09-2019, 13:49 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة 

أفاد مصدر أمني بمحافظة البصرة، اليوم الإثنين، بأن القوات الأمنية نفذت عملية انتشار وتفتيش للمنازل، بعد تعرض شيخ عشيرة لمحاولة اغتيال، شمالي المحافظة.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "القوات الأمنية نفذت عملية انتشار في المناطق القريبة من مجسر الشهداء وجامعة البصرة، على خلفية تعرض الشيخ خلف منديل الحمداني، لمحاولة اغتيال في وقت سابق".

وأضاف، أن "القوات الامنية قامت بتفتيش المنازل المشتبه بها بحثا عن اسلحة ومطلوبين، تحسباً لاندلاع نزاع مسلح على خلفية حادثة الاغتيال".

وكان مصدر أمني بمحافظة البصرة، قد أفاد في وقت سابق من اليوم الاثنين، بنجاة شيخ عشيرة من محاولة اغتيال نفذها عدة مسلحين شمالي البصرة.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم )، إن "الشيخ خلف منديل الحمداني نجا من محاولة اغتيال بعدما فتح مسلحون النار على سيارته، خلال مروره بمنطقة الكرمة شمالي البصرة، ليلة أمس الأحد".