آخر الأخبار
سياسي إيراني: تأثيرنا في العراق أكثر من كونه سياسي وأمني هيئة الإعلام تطالب الاتحاد الدولي للاتصالات بدعم الابتكار والإبداع في العراق العراق بحاجة الى مشروع حقيقي لبناء الدولة والسوداني "رجل المرحلة القادمة" جيش الاحتلال الإسرائيلي يصعد ويحذر سكان جنوبي لبنان: "ابتعدوا عن حزب الله" اعتقال منفذ جريمة "حي الميلاد" بالنجف بعد هروبه إلى المثنى

شرطة ديالى تفتح تحقيقا بمقتل سجينين وتتوعد بالقبض على الجناة

أمن | 14-09-2019, 04:51 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اعلن الناطق الإعلامي باسم قيادة شرطة ديالى، غالب العطية، السبت (14 ايلول 2019)، فتحها تحقيقا بحادثة مقتل سجينين قرب تقاطع ابو جسرة(25كم شمال شرق بعقوبة)، مؤكدا أن الجناة سينالون جزاءهم العادل.

وقال العطية في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "حادثة مهاجمة دورية للشرطة قرب تقاطع ابو جسرة(25كم شمال شرق بعقوبة)، وقتل اثنين من السجناء هي الاولى من نوعها خلال عام 2019 "، مبينا أن "قيادة العمليات اصدرت امرا بتوقيف احد الضباط و5 من المنتسبين على اثر الحادثة".

وأضاف أن "شرطة ديالى اتخذت سلسلة من الاجراءات المشددة حيال عملية نقل السجناء من المديريات الى المحاكم وبالعكس"، لافتا الى أنها "جادة في التوصل الى هوية الجناة في حادثة ابو جسرة وتقديمهم للقضاء".

وتابع العطية أن "احاديث بعض الساسة عن تسجيل حالات قتل اخرى للسجناء خلال 2019 في ديالى او على طريق بعقوبة- المقدادية او اي طريق اخر غير صحيحة، وانحرفت بشكل كبير عن الحقيقة".