آخر الأخبار
اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة - عاجل تغريدة نتنياهو تثير غضب مسؤولين كبار في إسرائيل السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أمطار وعواصف رعدية وبرد.. حالة الطقس خلال الأيام المقبلة أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي ليوم الأربعاء المقبل

بالصور.. المباشرة بازالة أكبر سوق تجاوز لبيع الاثاث في البصرة.. سعر المعرض مليون دولار !

محليات | 14-09-2019, 03:16 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

باشرت قوة عسكرية تعمل بأشراف قائد عمليات البصرة، السبت، 14 أيلول، 2019، بإزالة أكبر سوق تجاوز لبيع الاثاث في البصرة، يقع بشارع كازينو لبنان وسط المحافظة، وساحة الأحتفالات والأستعراضات العسكرية.

وقال مصدر امني لـ(بغداد اليوم)، إن "قوة عسكرية من لواء المغاوير التابع للفرقة الرابعة عشر التابعة للجيش العراقي وبأسناد من مديرية الأفواج التابعة لقيادة شرطة البصرة، باشرت بأزالة التجاوزات الحاصلة على ساحة الأحتفالات وما يعرف بشارع كازينو لبنان بأشراف ومتابعة قائد عمليات البصرة".

وبين، أن "القوات الأمنية قطعت الشارع من الجهتين بعد أن قامت بتطويقه، ومنعت مرور العجلات والأشخاص اليه او الأقتراب من القوات الأمنية"، موضحاً أن "هذه التجاوزات تعد الأكبر في محافظة البصرة منذ عام 2003".

وكشف المصدر، عن "وصول سعر المعرض الواحد لبيع الأثاث لمليون دولار امريكي، اما تأجيره فيصل سعره الـ(30)، الف دولار امريكي شهريا".