آخر الأخبار
جردة حساب لخسائر كورمور.. إنخفاض تجهيز الكهرباء بعد فقدان 70 بالمئة من غاز تشغيل المحطات رئيس الجمهورية وبارزاني يبحثان نتائج زيارة السوداني الى الولايات المتحدة الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة

فرقة العباس القتالية توجه طلباً لوزير الدفاع يخص قيادة قوات النخبة التابعة لها

محليات | 14-09-2019, 03:05 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قدمت فرقة العباس القتالية، السبت (14 ايلول 2019)، طلبا إلى وزير الدفاع، نجاح الشمري، من أجل ايكال مهمة قيادة قواتها من النخبة، لضابط في الجيش العراقي.

وقالت الفرقة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "قيادة فرقة العباس القتالية ( اللواء 26 حشد شعبي )، زارت وزير الدفاع نجاح الشمري، وعقدت معه اجتماعاً مفصلاً ".

وأضاف البيان أن "الاجتماع تطرق إلى جملة من التفصيلات، كانت ابرزها :"استئذان الوزير بإيكال مهمة قيادة قواتها النخبة لأحد ضباط الجيش العراقي والذي عمل معها منذ بداية تأسيسها، وشارك في معارك عدة والذي يشغل ضابط الارتباط بين قيادة عمليات الفرات الاوسط وقيادة الفرقة ".

وتابع أنه "تم التفاهم على رفع مستوى التنسيق والتعاون بين العتبة العباسية والوزارة لغرض متابعة بعض حالات شهداء القوات المسلحة الذين تأخرت معاملاتهم التقاعدية من خلال لجنة مختصة في العتبة العباسية".