آخر الأخبار
القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين باحث إيراني: واحدة من توترات طهران والإقليم رفض الإنسحاب الأمريكي من العراق اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان اندلاع حريق بسوق قيصري في قلعة أربيل القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار

موعد لقائي الريال وبرشلونة اليوم والقنوات الناقلة

رياضة | 14-09-2019, 03:18 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

يخوض ريال مدريد مباراته أمام ضيفه ليفانتي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني اليوم السبت في ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، مع عودة لمنافسات "الليغا" بعد فترة من التوقف الدولي.

تنطلق المباراة في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت بغداد وتنقل المواجهة على شبكة "بي إن سبورتس" وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي خالد الحدي، ويدير اللقاء الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا.

يجمع اللقاء بين ريال مدريد المتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 5 نقاط (فوز وتعادلين)، وليفانتي المتواجد في المرتبة الرابعة برصيد 6 نقاط من انتصارين سابقين.

ويحل فالنسيا ضيفاً ثقيلاً على برشلونة في ملعب "كامب نو" اليوم السبت ايضا، وضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإسباني.

المباراة تقام عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد، وتنقل على شبكة "بي إن سبورتس" وعلى قناة HD3، بتعليق صوتي خوسي ماريا سانشيز مارتينيز.

يتواجد برشلونة في المرتبة الثامنة برصيد 4 نقاط بعد أن حقق فوزاً وتعادلاً وتلقى هزيمة خلال الجولات الثلاثة السابقة، وهذا نفس ما حققه فالنسيا في الأسابيع الماضية ليكون في المركز العاشر.